خاص- من هي بديلة يسرا في "أهل العيب"؟!

خاص- من هي بديلة يسرا في "أهل العيب"؟!

بعض الأعمال الفنية تعاني من ولادة مُتعسّرة قبل أن تبصر النور، وهذا هو حال فيلم "أهل العيب". فهذا العمل بدأ التحضير له منذ عام 2014، وهو من بطولة يسرا ومنّة شلبي، لكن تمّ تأجيل هذا العمل السينمائي وإعتذرت عنه كل من يسرا ومنّة بسبب إنهماكهما بأعمال أخرى، ليعاود الحديث عنه اليوم وعن إنشغال بطلته الممثلة منّة شلبي بالتحضير له!

ولمعرفة تفاصيل أكثر، إتصل موقع أغاني أغاني بمؤلف الفيلم – السيناريست تامر حبيب- الذي أكّد لنا أنّه بالفعل إتصل به المنتج أحمد السبكي وطلب تكثيف الإجتماعات بينه وبين منّة – كبطلة للعمل- ومخرجه هادي الباجوري وذلك من أجل البدء فعلياً بتنفيذه بعد فترة طويلة من تأجيله. لكن ما زال العمل عليه "يُطهى على نارٍ هادئة" إن صحّ التعبير.
أما الممثلة يسرا، فكشف لنا السيناريست تامر حبيب أنّها لن تشارك في العمل بسبب إرتباطها بمسلسلها الرمضاني وحتى الساعة ما زال التفاوض قائماً لإيجاد ممثلة بديلة ليسرا.
وبحسب معلوماتنا، إنّ الممثلة سلوى خطّاب هي مرشحة قوية لهذا الدور.
مع الإشارة إلى أنّ أحداث الفيلم تدور حول أبطال يجسّدون أدوار أهل العيب، أي مجموعة من الناس يمتهنون مهناً معيبة أو نمط حياتهم خاطئ وتصرفاتهم تتسم باللاأخلاقية كمحامٍ فاسد أو قواد إلى ما هنالك من مِهن معيبة، وفيما خص الممثلة منة شلبي فهي ستُقدّم شخصية عازفة على آلة الفيولينا الموسيقية في الأوبرا مجسّدة دور ابنة راقصة شرقية معتزلة.

 

© 2017 Aghani Aghani. All Rights Reserved.