داليدا خليل:"50 ألف" سيتفوق على "حلوة وكذابة"...وهذا رأيها بنادين الراسي، نادين نجيم وسيرين عبد النور!

16:40
22-01-2018
داليدا خليل:"50 ألف" سيتفوق على "حلوة وكذابة"...وهذا رأيها بنادين الراسي، نادين نجيم وسيرين عبد النور!

حلّت الممثلة اللبنانية داليدا خليل ضيفة برنامج "بعز العجقة" عبر أثير إذاعة أغاني أغاني مع الإعلامي محمد قيس فتحدثت عن مواضيع عديدة أبرزها مشاركتها في برنامج "ديو المشاهير"، مسلسها الجديد "50 ألف"، وأعمالها المقبلة.


في البداية، تحدثت داليدا عن أصداء مسلسل "50 ألف" الذي يجمعها بالممثل طوني ويعرض عبر محطة الأم تي في، فقالت:" لم أتوقّع أن يحقق مسلسل خمسين ألف هذا النجاح الكبير ولقد لمسته من خلال مواقع التواصل الاجتماعي ومحبة الناس ورسائل التهنئة التي تلقّيتها منذ الأيام الأولى من عرضه".


وأضافت:" في السنوات الأخيرة خضت تجارب وقدّمت أعمالاً عدّة، إن على صعيد التمثيل وإن من خلال مشاركتي في برنامج "رقص النجوم"، واليوم أراهن على أن دوري في خمسين ألف سيتفوّق على دوري في مسلسل "حلوة وكذابة"!


أما عن الإنتقادات التي تطال المسلسل وتتهمه بالإستنساخ، ردت خليل:" معالجة الموضوع بين "حب للإيجار " و"خمسين ألف" مختلفة، ولا يحق لأي أحد أن ينسف عملاً كاملاً ومجهود الممثلين وتعبهم بحجّة أن العمل مقتبس".


وفيما يخص لعبة التصنيف بين الممثلات أكّدت داليدا أنه لا تجوز المقارنة بينها وبين سيرين عبد النور، نادين نجيم ونادين الراسي لأن هويّة الأعمال التي قدّموها مختلفة، إلى جانب العمر والخبرة، كما أن أعمالهّن تميل أكثر إلى الدراما البحتة، أمّا هي فيُمكن أن تؤدّي الدراما والكوميديا وحتى المسرح الاستعراضي.


داليدا خلال الحلقة أشارت إلى أنها تلقّت عروضاً لخوض السباق الرمضاني المقبل، من خلال مسلسل مصري وآخر لبناني ولكن المشروعين ما زالا قيد البحث ولا شيء مؤكّد حتى الساعة.