سيرين عبد النور: نادين الراسي بحاجة لصلاتنا.. ولهذا السبب سأطل في خماسية خلال رمضان الـ 2018

11:40
13-12-2017
سيرين عبد النور: نادين الراسي بحاجة لصلاتنا.. ولهذا السبب سأطل في خماسية خلال رمضان الـ 2018

لم تكن إطلالة النجمة اللبنانية سيرين عبد النور في برنامج "الهوا هوانا" عبر إذاعة لبنان الرسمية إطلالة عاديّة، فمقدّم البرنامج الزميل راغب حلاوي استطاع أن يحوّل الاتصال الهاتفي إلى لقاء إعلامي شمل تصريحات حادّة.
البداية كانت مع جديدها، أغنية "إذا بدك ياني" فتحدثت عن سعادتها بأصدائها الجيدة وغاصت في كواليس الكليب الخاص الذي صورته في منطقة دير القمر اللبنانية، كما أهدت نجاح العمل الى كل معجبيها الذين تعتبرهم بمثابة اصدقاء وهم الداعم الاكبر لها منذ 18 عام وحتى اليوم حسب تصريحها. أشارت الى انها تقصدت ان تكون الاغنية ايجابية وراقصة وبالأخص لبنانية جديدة بعيدة عن الدراما. ووجهت تحية للمخرج اميل سليلاتي الذي قدّم لها كليب مميز.
على صعيد التمثيل، تحدثت سيرين عن الخماسية التي ستطل عبرها خلال شهر رمضان الكريم، فأكدت أنّ القصة ستكون مفاجئة كبيرة بالنسبة للناس وتابعت: اعجبتني لدرجة اني قبلت اعمل خماسية. عن عدم مشاكتها بمسلسل من 30 حلقة في الشهر الفضيل قالت: "انت تعلم ان المشروع على المسلسل كان قائما ولكن المنتج تراجع ولا الومه لان الوضع في التلفزيونات صعب ، وارتأينا انا وفريق العمل ان ننسحب لان الانتاج ليس على قدر المسؤولية. وكونها من اول الممثلات اللبنانيات اللواتي دخلن العالم العربي وعن النجاحات التي حققتها بفترة معينة سألها راغب "هل يصل الفنان بعد هذه النجاحات الى مكان لا يمكن ان يتقدم به اكثر؟" لتجيب: "ليس من الضروري ان يكون هذا الموضوع صحيح انا شخصيا افرح حين اسمع كلام اني كنت من اوائل الاشخاص الذين دخلوا بالدراما اللبنانية الى العالم العربي وانا دخلت باللهجة اللبنانية بينما الممثلات الاخريات تكلمن باللهجة المصرية والسورية كي ينجحن".

21617578 10211032733868278 8125769623296327134 n 4abf7
عن تفوق بعض الممثلات عليها في الاستفتاءات التي تحصل على مواقع التواصل تقول: "مبروك عليهن وانا اعرف ماذا يعني ان ينجح الشخص واعرف كم يكون سعيد بنجاحه وانا مش بعيني نجاح وانا من اول الداعمات لزميلاتي الممثلات ، ولكن يهمني ان اوضح انني منذ روبي وحتى اليوم سنوات وانا اضحي بوقتي وعائلتي لاقدم الافضل واكون الاولى اليوم اخترت ان اكون ببيتي ومع عائلتي وابنتي وزوجي وان اكبّر عائلتي وهذا خيار شخصي ولا يمكن لممثل بالعالم ان ينجح بالعائلة والتمثيل معا التقصير سيحدث بمكان ما فأنا بعد ان اعطيت الكثير للتمثيل عائلتي تحتاج ان اعطيها وقتي ومن ناحية اخرى لا يوجد اعمال مغرية كي اضحي من اجلها فأنا لا احتاج ان اثبت نفسي جماهريا فقد حققت قاعدة جماهرية فخورة بها". عن دعمها للممثلة ديامان بو عبود اشادت سيرين بها وبموهبتها كما اشادت بمهبة وجمال ريتا حايك رغم ان الاخيرة تتجاهلها حيث قالت سيرين: "ريتا لما سألوها ان كانت تتابع مسلسلي مع محمود نصر قالت انها لم تتابع ولم تعرف شيئا عنه ولكن محمود صديق واشادت به ولم تذكر اسمي، واغالطها بأن تقول لا تعرفنا فانا اعترف ان ادائها رائع ومسلسلاتها ناجحة ".

cyrine and maggie 857cc
وعن خبر مصالحتها مع ماغي بو غصن في زفاف الزميل رودولف هلال قالت: "انا لم اقل يوما اني على خلاف مع ماغي ولو عادوا الى الارشيف لعرفوا انني لم اصرح يوما عن خلاف معها كل ما حصل هو سوء تفاهم وكبر بسبب بعض "المحبين" وهم الذين يكنون الشر بقلبهم واصبحوا مرسال للكلام بيني وبينها وكبروا الخلاف وهي زميلة احبها واحببتها جدا بالكوميدي واينما اراها القي اسللام عليها بغض النظر عن طريقة سلامها هي، هذا يعود لها وانا لا اريد ان اغادر الدنيا ولدي خلاف مع اي شخص لذلك اغض النظر عن العديد من الامور".
عن علاقتها بنادين نجيم وعن اعتبارهما كن صديقتين قالت سيرين: "انا ولا مرة كان عندي اصدقاء من الوسط الفني، الصداقة تريد سنوات كثيرة لتحصل، كلمة صديق كبيرة جدا، انا احب زملائي ولا اقلل من شأنهم واحترامهم وانا اسمع الكثير من الامور التي لا تمث للحقيقة بصلة فأنا لم أحرض لا فانز ولا صحافة على اي ممثلة زميلة ومن يحبني سيعرف ذلك ومن لا يحبتني لو مهما حاولت ان تظهر لهم الحقيقة لن يروها، اتحدى اي شخص ان يأخذ عن لساني اي اساءة لزملائي".
عن تصاريح الممثلة نادين الراسي عنها في برنامج المكتب الثاني قالت سيرين: "انا فتحت صفحة مع نادين واريدها ان تبقى بيضاء لذلك لا اريد ان اقول اي كلمة ستصل بطريقة خاطئة".من المهم جدا ان الانسان حين يتحدث عن الآخر يزن كلامه ويفكر قبل ان يتكلم ولا يسيئ له حتى لو ابدى رأيه ولكن بلا تجريح، لا اعتب على نادين طلعت معها اني شغلتي وعملتي ان اصلي يعني لا منيحة بالغناء ولا بالتمثيل ، لا مشكلة انا رح ضل صلي لها وهي بحاجة لصلاة اكثر حاليا اتمنى ان تنتبه على نفسها وهذا الاهم".

cyrine 6d5eb