هل عادت ياسمين عبد العزيز لأحمد العوضي؟

أثار الممثل المصري وائل عبدالعزيز، شقيق الممثلة ياسمين عبدالعزيز، حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي حول عودة الأخيرة إلى طليقها الممثل أحمد العوضي.


في التفاصيل، شارك وائل عبر حسابه على فيسبوك صوراً تجمعه بشقيقته ياسمين عبد العزيز، وعلّق عليها كاتباً: "اللي يسعدك يسعدني، والجاي أحلى وكله خير، والمياه هترجع لمجاريها والكل هيتراضى، ربنا يصلح حالنا وحالكم".

وعلّقت إحدى المتابِعات على منشور وائل، متسائلةً عمّا إذا كانت ياسمين ستعود إلى أحمد العوضي، ليردّ عليها كاتباً: "هيحصل".

وفي السياق نفسه، أعلنت رشا سامي العدل خبر عودة ياسمين عبدالعزيز لأحمد العوضي عبر صفحتها الشخصية على فيسبوك، ولكن بعد 3 ساعات فقط قامت بحذف المنشور.

رشا سامي العدل نشرت صورة رومانسية لياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وعلقت عليها كاتبة: "لكل الهبيدة اللي ماوراهمش غير الهبد و التدخل في حياة الناس و اللي بيغلطوا في اتنين معظم الناس و أولهم أنا بيحبهم كل واحد على حدة و مع بعض... أنا آه مش بعلق عندكم بس شوفت كمية الغل والحقد تجاه قصة حب حلوة و كوبل كيوت ودمهم سكر... هما أصلاً رجعوا لبعض و ربنا يسعدهم و يهنيهم و حبهم يكبر و يزيد"، ولكن بعدها قامت رشا بحذف المنشور دون توضيح السبب.

وتأتي هذه التلميحات بعد تصريحات الفنانة ياسمين عبد العزيز التي أكدت فيها أنها لا تزال تعشق طليقها أحمد العوضي، رغم انفصالهما في يناير/كانون الثاني الماضي.

وقالت ياسمين، خلال استضافتها في برنامج "صاحبة السعادة"، إنها اكتشفت عدم شعورها بالحب قبل علاقتها بأحمد العوضي، معلقة: "أنا كنت فاكرة اللي قبل كده ده حب، لأ ده مش حب، الحب الحقيقي أحمد".

وتابعت ياسمين حديثها أنها منذ انفصالها وهي تشعر بوجع في قلبها، خاصةً عندما ترى صورها ومقاطع الفيديو التي تجمعها بالعوضي عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

من جانبه، أكد العوضي أن الحب الحقيقي والوحيد في حياته كان مع زوجته السابقة ياسمين عبد العزيز، مضيفًا، خلال استضافته في برنامج "ع المسرح"، أنه عاش معها العديد من المواقف والمراحل اللافتة، ولن تأتي امرأة بعدها سيحبها كما زوجته السابقة.