بطلات مسلسل "الخائن" هل يعدن ارتداء فساتين بطلات مسلسل " كريستال"؟

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صور لبطلات مسلسل "الخائن" تُظهر التشابه الكبير بين فساتين بطلات مسلسل "كريستال"، الذي تم عرضه سابقاً.

وشكل تشابه فستان الممثلة السورية مرام علي التي تؤدي دور "تيا" في الحلقة 12 من مسلسل "الخائن" والممثلة اللبنانية ستيفاني عطالله التي أدت دور "فيّْ" بالحلقة 75 من مسلسل "كريستال"، حالة من الاستغراب لدى المتابعين، ليتحوّل الموضوع إلى حديث سوشيل ميديا.

ومنهم من استغرب كيف لشركة الإنتاج أن تغفل عن هذا الخطأ، كما رأى البعض الآخر ان الفستان هو نفسه مع إضافة بعض التعديلات البسيطة.

ولكن تكرر المشهد مع "أسيل" التي تؤدي دورها الممثلة السورية سلافة معمار في مسلسل "الخائن"، وهي ترتدي الفستان الأسود نفسه الذي ظهرت فيه شخصية "عليا كرم" والتي أدت دورها الممثلة اللبنانية باميلا الكيك في "كريستال".

وكان مسلسل "كريستال" الذي انتهى عرضه أخيراً قد حقق نجاحاً كبيراً جداً في العالم العربي، وشارك في بطولة مسلسل "كريستال" كل من باميلا الكيك، محمود نصر، ستيفاني عطا الله، خالد شباط، لين غرة وآخرين.

ويعرض حالياً على شاشة MBC و منصة "شاهد" مسلسل "الخائن" الذي يحظى بتفاعل جماهيري كبير جداً وهو من بطولة سلافة معمار، قيس الشيخ نجيب، مرام علي، جلال شموط، ريتا حرب، رولا بقسماتي وغيرهم.