منهم راغب وأحلام.. رسائل دعم للإمارات بعد العاصفة القوية

وجه نجوم العالم العربي رسائل دعم لدولة الإمارات بعد العاصفة القوية (منخفض الهدير) التي ضربتها خلال اليومين الماضيين وخلفت أضراراً مادية.

وعلق الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم إمارة دبي على الموضوع عبر حسابه الرسمي على منصة إكس التالية:

"نحمد الله على نعمته وفضله بسلامة الجميع في دولة الإمارات نتيجة الحالة الجوية الاستثنائية التي مررنا بها … بلادنا في خير وسلامة بمتابعة وحرص وقيادة أخي رئيس الدولة حفظه الله .. وبجهود الفرق المخلصة من مواطنين ومقيمين التي تواصل الليل بالنهار.."

أضاف "الأزمات تظهر معادن الدول والمجتمعات … والأزمة المناخية الطبيعية التي مررنا بها أظهرت حرصاً ووعياً وتماسكاً وحباً كبيراً لكل ركن من أركان الدولة من جميع المواطنين والمقيمين فيها .. حفظ الله دولة الإمارات ومجتمعها وأدام مجدها وعزها وسلامتها".

كما كتب السوبر ستار راغب علامة: "الامارات ربنا حاميها بعد ان انعم عليها بأعظم قيادات في التاريخ حفظ الله الإمارات قيادة وشعباً".

أيضاً شارك الفنان الإماراتي حسين الجسمي أغنية يدوم عزج على إكس وعلق "يدوم عزج يا إمارات المحبة والسلام، يدوم عزج دام إنتي في عيون بوخالـد".

أما الفنانة الإماراتية أحلام فشكرت الهيئات المعنية التي شاركت في التصدي للعاصفة: "شكرا رجال الطوارىء، شكرا رجال وزاره الداخلية وشرطة دبي، شكرا رجال الدفاع المدني في كل الامارات، شكرا لجميع بلديات الدولة وهيئة الطرق والمواصلات في دبي، شكرا رجال الهيئه الاتحاديه للكهرباء والماء وشكراً لهيئة ومياه دبي، شكرا لمطاردي الامطار من مركز العاصفة.. شكرا لكل شخص ترك بيته وأسرته وبقى على راس عملة لتخفيف اثار المنخفض الجوي على الدولة.. شكرا لكم من القلب".

وعبر عدد كبير من المتابعين على دعمهم وأمنياتهم السعيدة و الدائمة للإمارات العربية المتحدة من خلال مشاركاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.