مايا أبو الحسن إلى المكسيك مع منظمة Miss Universe لهذا السبب

مايا أبو الحسن إلى المكسيك مع منظمة Miss Universe لهذا السبب

بعدما حققت نجاحاً لافتاً بتأهلها للنهائيات الفضية في مسابقة ملكة جمال الكون، حيث كانت العربية الوحيدة بين المتأهلات العشر في فئة "Voice for change"، اختارت منظمة Miss Universe الوصيفة الأولى لملكة جمال لبنان مايا أبو الحسن مع ست متباريات أخريات للمشاركة في مجموعة أنشطة ثقافية وخيرية في المكسيك، وهي الدولة التي ستستضيف مسابقة ملكة جمال الكون العام المقبل.



وسترافق مايا كل من ملكة جمال نيكاراغوا الفائزة باللقب هذا العام، وملكات جمال تايلاند، بويرتو ريكو، فينيزويلا، الفيليبين والمكسيك.

وبالرغم من عدم حصول مايا على اللقب إلا أنها استطاعت أن تترك بصمة مميزة في هذه المسابقة الجمالية العالمية ما منحها فرصة جديدة للمشاركة في الفعاليات التمهيدية للنسخة المقبلة من تتويج ملكة جمال الكون في المكسيك، لذلك تم اختيارها للمشاركة في مجموعة من الأنشطة هناك.

ومن جهة اخرى، كانت قد أطلّت مايا على متابعيها عبر الخاصية القصصية في حسابها على انستغرام ليل حفل انتخاب ملكة جمال الكون لعام 2023 في السالفادور الّذي بُث عبر شاشة الـLB2 فجر الأحد، بكلمات مؤثرة.

وبعد عدم تأهلها الى مرحلة نصف النهائية، نشرت اللبنانية مايا أبو الحسن مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على انستغرام شكرت فيه محبيها، قائلةً: "مرحبا جميعاً أريد أن أتوجه بالشكر والامتنان الجزيل على كل كلمة جميلة تلقيتها والدعم القوي".

أضافت: "على الرغم من عدم تأهلّي في المراحل المتقدمة إلا أنكم لا تزالون تشجعونني وتعبرون لي عن شعوركم بالفخر... بفضلكم وبفضل المحبة الّتي قدمتوها لي أنا لا أشعر بالحزن صدقاً".

وتابعت مايا: "أنا سعيدة جداً وممتنة للمحبة الّتي أظهرتموها لي... hard luck for Lebanon, hard luck for me ولكن الحمدلله على كلّ شيء".