ما حقيقة إنفصال أحمد السقا عن زوجته مجدداً؟

انتشرت خلال الساعات الماضية شائعات حول انفصال الممثل المصري أحمد السقا عن زوجته الإعلامية مها الصغير.

في التفاصيل، رد أحمد السقا خلال تصريحات صحفية على الأخبار المتداولة حول انفصاله عن زوجته حيث أكد أنها مجرد شائعات مشيراً إلى أنهما يعيشان حياة مستقرة دون أي خلافات. وأضاف أنه لن يتنازل عن حقه في مقاضاة مروجي الشائعات.

وكانت قد نشرت مها الصغير بالأمس منشوراً الكترونياً جاء فيه ما يلي:"هاتفضلي تستحملي الوجع و الإهانة، و في الآخر عمرك هايضيع و ما حدش هيشكرك، الطلاق صعب بس الأصعب منه العيشة بدون روح في جسد مطفي ما يعرفش معنى السعادة".

وأثارت هذه التدوينة فضولاً لدى الجمهور الذي بدأ يحلل هذا الموضوع مما أدى إلى انتشار الشائعات.

وكان أحمد السقا قد حل ضيفاً على برنامج "ABtalks” الذي يقدمه الاعلامي أنس بوخش حيث تحدث عن زوجته مها الصغير وعن شائعات انفصالهما إذ قال:"المشاكل جزء لا يتجزأ من الحياة الزوجية وإلا يصيبها الخلل ولكن مع وجود الحب والمشاعر تستمر الحياة ولا يحدث الانفصال".

وتابع:"مها لها الفضل في استمرار زواجنا 22 عامًا وأن الثقة وتحمل الاخر وقت غضبه والعاطفة هي الأساس".

أما مها الصغير فقد أطلت في بودكاست "Cut The Crap” حيث أشارت إلى أنها انفصلت عن أحمد السقا مرتين بسبب خلافات بينهما في وقت سابق.

كما نشرت مها الصغير تدوينة أخرى حيث قالت أن حياة الأشخاص لم يعد لها خصوصية وأن الناس أصبحت تحلل المواضيع على طريقتها.

في سياق منفصل، كان أحمد السقا قد شارك في مسلسل "العتاولة" الذي عرض في موسم رمضان 2024 وشارك في بطولته الى جانب السقا كل من طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، مي كساب، حنان يوسف، صلاح عبدالله، سامي مغاوري، ميمي جمال، هدى الإتربي، أحمد كشك، مؤمن نور، مريم محمود الجندي. والعمل تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى وإنتاج شركة الصبّاح إخوان.

وتدور الأحداث في مدينة الإسكندرية، والتي يتميز أهلها بأنهم أصحاب طباع خاصة وسمات أخلاقية رائعة، ولهجة مميزة، وجسد خلال المسلسل أحمد السقا شخصية "نصار" وهو نموذج لبطل شعبي، يعيش حياة مليئة بالأحداث والمغامرات، لكنه يحاول أن يحافظ على الإيجابية في كافة الظروف وفي جميع تعاملاته.

كما أعلن مخرج العمل أحمد خالد عن جزء ثاني من المسلسل بعد انتهاء عرض الجزء الأول، والذي سيُعرض في رمضان 2025.