"ليلة روائع السنباطي" تطرب جمهور موسم الرياض ومفاجأة خاصة لشيرين عبدالوهاب

"ليلة روائع السنباطي" تطرب جمهور موسم الرياض ومفاجأة خاصة لشيرين عبدالوهاب

تألق نجوم الغناء العربي في حفل "ليلة روائع السنباطي" الذي أقيم أمس في بوليفارد رياض سيتي ضمن فعاليات الدورة الرابعة من موسم الرياض، على مسرح أبو بكر سالم الذي تمّ تجهيزه بديكورات تليق بالاحتفال بالموسيقار الراحل رياض السنباطي، والذي اشتهر بألحانه لعدد من كبار فناني الزمن الجميل.

وافتتح الحفل الفنان المغربي فؤاد زبادي الذي أبدع في غناء "ليلة العيد" بوصف عدد كبير من الجمهور على
إكس.

و استمرت الأجواء الطربية مع فقرة أمير الطرب العربي صابر الرباعي، حيث سلطن الجمهور معه في أغنية "أروح لمين" للراحلة أم كلثوم وكذلك الفنانة المصرية مي فاروق عندما غنت "الأطلال" بطريقة احترافية.

"فما أطال النوم عمراً" غنتها الفنانة المصرية ريهام عبد الكريم، بالاضافة الى غنائها "افرح يا قلبي" وسط تفاعل كبير معها من قبل الجمهور.

أجواء الطرب استمرت مع الفنانة المصرية ايمان عبدالغني التي قدمت "القلب يعشق كل جميل".

أما النجم المصري أحمد سعد الذي أعرب عن سعادته في المشاركة خلال هذه الليلة فغنى "لعبة الأيام" للراحلة وردة.

واختتمت النجمة المصرية شيرين عبدالوهاب الحفل الذي استمر لساعات وبحضور عائلة السنباطي وعدد من الضيوف المميزين.

وتصدّر اسم شيرين كالعادة مع كل إطلالة لها بأي حفل الترند على إكس في مصر وعدد من الدول العربية، وسط تفاعل كبير مع إطلالتها وغنائها على المسرح.

و بعد انتهائها من غناء "عودت عيني" للراحلة أم كلثوم فاجأ مقدم الحفل شيرين بالكشف لها عن ليلة تكريمية خاصة لها بتوجيه من معالي المستشار تركي آل الشيخ ضمن موسم الرياض.

وشهدت هذه الليلة أداء مبهر للفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو هاني فرحات والذي تجاوز عددهم 150 عازف، عاش معهم الجمهور ليلة مبهرة.

وتجاوزت أعمال رياض السنباطي الفنية حاجز الألف لحن، وكان رصيد الراحلة أم كلثوم منها 282 أغنية وقصيدة، تضم أيقوناتها الشهيرة "أراك عصي الدمع"، "لسه فاكر"، "حيرت قلبي معاك"، "أقولك ايه عن الشوق"، "ليلي ونهاري"، "طوف وشوف"، و"الأطلال".

وكان قد أقيم أخيراً حفل "روائع بليغ حمدي"، ضمن فعاليات النسخة الرابعة من موسم الرياض، وضم النجوم: أصالة نصري، ماجد المهندس، أنغام، صابر الرباعي، نانسي عجرم، ومي فاروق.