كريم عبد العزيز يكشف تفاصيل فيلمه مع نانسي عجرم

كريم عبد العزيز يكشف تفاصيل فيلمه مع نانسي عجرم

كشف الممثل المصري كريم عبد العزيز تفاصيل فيلمه الجديد "شغل كايرو"، الذي سيجمعه مع النجمة اللبنانية نانسي عجرم، في أولى تجاربها التمثيلية، مؤكداً أن نانسي ستشكّل إضافة كبيرة للسينما.

وأوضح كريم خلال حلوله ضيفًا على برنامج "مع بو شعيل" الذي يقدمه بلبل الخليج نبيل شعيل أن المخرج محمد شاكر خضير يعقد جلسات عمل مع نانسي للاتفاق على التفاصيل الرئيسية لمشاركتها.

وقال كريم عبدالعزيز إن الفيلم سيكون مشوقاً وبه خط من الرومانسية والكوميديا معاً، وأن نانسي هي أيقونة فنية مهمة وتعتبر «ميغا ستار»، وأن تقديمها لفيلم سينمائي يعتبر إضافة لمسيرتها الفنية، وتعرفها إلى جمهور جديد.

وشكر كريم المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في السعودية على تبني الفكرة ودعمها، متوقعاً أن يرى الفيلم النور قبل نهاية العام الحالي، إذا ما تم تصويره خلال الشهور القليلة المقبلة.

يُعد هذا التعاون الأول بين كريم ونانسي، ويُتوقع أن يحظى باهتمام كبير من الجمهور العربي.

وتطرق كريم خلال اللقاء إلى مشاركته في الموسم الدرامي الرمضاني الحالي، من خلال مسلسل "الحشاشين" الذي يروي سيرة زعيم الحركة حسن الصباح، في إطار تاريخي مليء بالتشويق والإثارة، خلال فترة القرن الحادي العاشر، حيث اشتهرت فرقته بإصرارها على قتل الشخصيات المهمة في تلك المرحلة.

ويشارك في بطولة المسلسل الى جانب كريم عبد العزيز كل من أحمد عيد، فتحي عبد الوهاب، نيكولا معوض، إسلام جمال، سارة الشامي، عمر الشناوي، وغيرهم، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.

وبيّن كريم أن سبب تأجيل عرض المسلسل من رمضان 2023 إلى العام الحالي، هو التكلفة الإنتاجية العالية، ومتطلبات السفر إلى 4 بلدان في أوروبا، وذلك من أجل خروج المسلسل بأبهى صورة وحلة أمام الناس.

وأبدى كريم فخره، بعرض فيلمه الأخير «بيت الروبي»، في تركيا عبر أكثر من 50 دار عرض سينمائي، مشيراً إلى أنه أول فيلم مصري يعرض للجمهور التركي بعد ترجمته من العربية، مبيناً أن موضوع الفيلم الذي يدور حول سلبيات مواقع التواصل الاجتماعي، ساهم في لفت الأنظار إليه أكثر.