عمرو دياب يستأنف نشاطه الفني وهل يدخل عالم أغنيات المهرجانات الشعبية؟

عمرو دياب يستأنف نشاطه الفني وهل يدخل عالم أغنيات المهرجانات الشعبية؟

يستأنف الهضبة عمرو دياب نشاطه الفني بعد إرجاء كل حفلاته خلال الفترة الماضية بسبب الأحداث في غزة.

وفي هذا الإطار، أعلن دياب عبر حسابه الرسمي على انستغرام عن إحيائه حفلاً جديداً في دبي، وذلك بعد تأجيله من تشرين الأول/أكتوبر الماضي بسبب أحداث غزة وتضامناً مع الفلسطينيين.

ونشر عمرو مقطع فيديو من حفلاته، وعلّق عليه كاتباً: "حفلة عمرو دياب تعود من جديد في دبي يوم السبت الموافق 18 نوفمبر".

كما أكد دياب على التبرع بجزء من عائد الحفل، كاتباً: "في إطار حملة "تراحم من أجل غزة"، سيتم التبرع بجزء من العائدات لجمعية الهلال الأحمر لدعم مهمتها في تقديم المساعدات لأطفال غزة وأسرهم".

من جهة اخرى، كان قد كشف دياب لأول مرة عن أغنيته الجديدة "يا قمر" بعدما قدم مقاطع منها في حفل زفاف أقيم في القاهرة خلال الأيام الماضية، والأغنية من تأليف شاعر المهرجانات الذي قدم سابقاً مهرجان "بنت الجيران" لحسن شاكوش، وبعض أغاني محمد رمضان وأحمد حلمي، وتولى عمرو دياب تلحينها بنفسه، ومن المنتظر تقديمها رسمياً عبر كل المنصات الرقمية.

أغنية "يا قمر" تعد التعاون الأول بين عمرو دياب ونجوم أغاني المهرجانات الشعبية، وكشف عن مقطع الفيديو مؤلفها الشاعر مصطفى حدوتة عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، مؤكداً أن الأغنية سيتم طرحها قريباً عبر كل المنصات الرقمية، وبعدها سيتم طرح أغنيات جديدة كلها من ألحان عمرو دياب وتوزيع وسام عبد المنعم، وهو تغير كبير في فريق العمل الذي اعتاد دياب التعاون معه طوال السنوات الخمس الماضية.

وتقول كلمات الأغنية: "يا قمر لو في اتنين منك هيكونو اتنين قمرات.. يا قمر لو في تلاتة منك هيبقو الأهرامات.. لو كان في أربعة منك أنا أحب أربع مرات.. ويا نجمة لو خمسة منك هديكو خمس نجمات.. ويا ستي لو ستة منك أنا أموت أنا في الستات.. لو سبعة هيبقو عجايب الدنيا بس في شكل بنات.. بس انتي مفيش زيك تاني واحدة ومالكيش أخوات".