ظافر العابدين يقع في حب عدة سيدات في "أنف وثلاث عيون"

ظافر العابدين يقع في حب عدة سيدات في "أنف وثلاث عيون"

نشرت شركتي Lagoonie Film Production وRise Studios الإعلان الرسمي لفيلمهما المنتظر "أنف وثلاث عيون" بطولة الممثل التونسي ظافر العابدين، المقرر عرضه قريباً في دور العرض المصرية.

بدأ الإعلان بحديث لظافر العابدين بطل العمل "دكتور هاشم" وهو يتحدث حول شخصيته وميله للاستسلام ودوافعه الشخصية لذلك، ويظهر في الإعلان أنماط مختلفة من السيدات اللواتي يقع "هاشم" في حبهم، بين المتمردة سلمى أبو ضيف "رُبا"، وأمينة خليل "أمينة"، التي تبدو هادئة الطباع، وطبيبته النفسية "عالية"، التي تقدم دورها صبا مبارك وتبدو شخصيتها قوية.

ويستعرض الإعلان هاشم بينما يحاول تفسير تفاصيل كابوسه الغامض فنستكشف بعض المقتطفات من طفولته المضطربة.

ومن المقرر أن يتم عرض الفيلم في دور السينما المصرية يوم 31 كانون الثاني/يناير الجاري، دول الخليج والشام يوم ٨ شباط/فبراير، والمغرب العربي يوم ١٤ شباط/فبراير.

فيلم "أنف وثلاث عيون" للمخرج أمير رمسيس، ومعالجة درامية معاصرة للسيناريست وائل حمدي عن رواية الأديب الكبير إحسان عبد القدوس، والتي تم نقلها قبل ذلك لشاشة السينما عام 1972.

شهد "أنف وثلاث عيون" عرضه العالمي الأول في الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، حيث لاقى استحساناً جماهيرياً كبيراً وإشادات واسعة. وتدور أحداثه حول د. هاشم جراح التجميل، ذائع الصيت، والذي انتصفت أربعينيات عمره دون القدرة على الالتزام بعلاقة عاطفية لمدة طويلة. على مر السنوات اقترب جداً من فتاتين، لكنه وجد ما يكفيه من أسباب للابتعاد عنهما. أما الآن فهو غير قادر على مقاومة الفتاة الثالثة روبا، رغم أنها تصغره بخمسة وعشرين عاماً.

يشارك في بطولة الفيلم الى جانب ظافر العابدين كل من صبا مبارك، سلمى أبو ضيف، أمينة خليل التي تظهر كضيفة شرف الفيلم، جيهان الشماشرجي، صدقي صخر، سلوى محمد علي، نبيل ماهر، نور محمود، نورا شعيشع، كريمة منصور، رمزي العدل، حسن العدل، والطفل سليم مصطفى.