طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب مجدداً!

طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب مجدداً!

وقع الطلاق للمرة الثانية بين النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب والفنان المصري حسام حبيب خلال الساعات الأخيرة.

كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن تفاصيل انفصالها من الفنان حسام حبيب بعد مرور خمس سنوات من الزواج، حيث أعلنت أن عملية الطلاق تمت رسمياً يوم أمس بعد صلاة المغرب في القاهرة.
وأشارت شيرين في حديثها للقاهرة 24 إلى أن عملية الانفصال جرت بسلام ورضا من الطرفين، مؤكدة أنها وحسام حبيب يتمتعان بصحة جيدة، دون أن يؤثر الانفصال على حالتهما النفسية كما حدث في المرة السابقة.
وفي سياق آخر، أكدت شيرين عبد الوهاب خلال حديثها مع القاهرة 24 أنها حالياً تعمل على إعداد مجموعة من الأغاني التي تعتزم تقديمها لجمهورها في الفترة القادمة، موضحة أن هذا المشروع يأتي في إطار استمرارها في مجال الفن وتقديم إبداعات جديدة.
وسبق أن انفصلت شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب في ديسمبر /كانون الاول 2021 بعد مضي ثلاث سنوات من حياتهما الزوجية، وكانت الفنانة قد أعلنت عن هذا الانفصال من خلال بيان رسمي نشرته على حسابها الرسمي على تويتر حينذاك. وأكدت شيرين في بيانها أن عملية الانفصال تمت بسكينة تامة وهدوء، وأكدت أنها وحسام حبيب لا يوجد بينهما أي خلافات بعد هذا الانفصال.
وبعد سلسلة خلافات بينهما وبعد طلاقهما في المرة الأولى، عاد الثنائي مجددًا وعقدا قرانهما في نوفمبر/تشرين الثاني عام 2022 بعد خروج شيرين من المستشفى للتعافي من الإدمان حيث احتجزها شقيقها محمد عبد الوهاب، بالإجبار لعلاجها من الإدمان ووقف حينها حسام بجانبها، وعادا لبعضهما بعد خروجها من المستشفى، ليفاجئ الثنائي الجمهور بطلاقهما اليوم، للمرة الثانية.
والجدير بالذكر ان شيرين عبد الوهاب تزوجت من حسام حبيب في شهر أبريل / نيسان عام 2018، في حفل بسيط اقتصر حينها على حضور الأهل والأصدقاء المقربين من الثنائي.

ويشار إلى أنّ هذه المعلومات الصحفية حول طلاق شيرين وحسام للمرة الثانية لم تصدر بعد في بيان رسمي من أحد الطرفين.