شيرين عبد الوهاب تنفي شائعات عودتها لحسام حبيب

بعد انتشار شائعات حول عودتها لطليقها الفنان حسام حبيب، نفت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب الأمر من خلال بيان رسمي صادر عن مكتب مستشارها القانوني ياسر قنطوش.

في التفاصيل، صرّحت شيرين عبد الوهاب في بيان صحافي: "بشأن ما تردّد أخيراً على مواقع السوشيال ميديا من قيام أحد الصحافيين بالتعرّض لإسم النجمة شيرين عبد الوهاب ونشر أخبار مغلوطة منافية للحقيقة تماماً عن حياتها الشخصية والزج باسم بناتها في تلك الأخبار بغرض تحقيق شهرة له وإثارة الجدل حول الفنانة واسرتها وقد كلفت الفنانة المستشار القانوني ياسر قنطوش المحامي بالنقض باتخاذ الإجراءات القانونيّة ضد الصحفي القائم بنشر تلك الأخبار المغلوطة حيث تم تحرير محضر بالإدارة العامة لمباحث تكنولوجيا المعلومات ضد هذا الصحفي".

أضافت: "لذلك تهيب الفنانة شيرين عبد الوهاب جميع الصحافيين والعاملين في المجال الإعلامي باحترام حرمة الحياة الخاصة لها وعدم الزج باسمها او اسم أي من أفراد أسرتها في أي أخبار تتعلّق بحياتها الشخصية، مع خالص تحياتها لكافة السادة الصحافيين والعاملين بالمجال الإعلامي".

ويذكر أنّ أخبار عودة شيرين عبد الوهاب لطليقها الفنان المصري حسام حبيب كانت قد تصدرت الترند على مواقع التواصل الاجتماعي، مع تبادل الأخبار والتعليقات بين الجمهور.

وتداولت بعض الصحف المحلية المصرية أخبار عودة شيرين لزوجها حسام حبيب، وأشارت إلى أن الثنائي يحتفظ بالخبر في خصوصية تامة.

وفي تصريح لأحد المواقع المحلية، كشف حسام حبيب أن علاقته بشيرين ليست مجرد علاقة زوجية، بل تشبه علاقة الدم بالنسبة له، مؤكدًا أنها قائمة على الاحترام والتقدير.

وقد أثار فيديو لشيرين وهي تغني أغنية "كدابة" لحسام حبيب جدلاً كبيراً على وسائل التواصل الاجتماعي.

بدوره، رد حسام حبيب بنشر المقطع عبر حسابه على انستغرام مع وضع "قلب أحمر"، ما أثار تساؤلات جديدة حول علاقتهما.

أضاف حبيب تعليقًا إيجابيًا على مقطع فيديو آخر يظهر شيرين وهي تغني أغنية "لو سامحنا"، ما دفع بعض الجمهور للتكهن بعودتهما لبعضهما مجددًا.