شكران مرتجى تطالب العرب بالاتحاد من أجل فلسطين: فرصتنا الوحيدة

شكران مرتجى تطالب العرب بالاتحاد من أجل فلسطين: فرصتنا الوحيدة

عبّرت الممثلة السورية- الفلسطينية شكران مرتجى عن غضبها تجاه القصف الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة، مطالبة العرب بالاتحاد من أجل فلسطين.

وفي التفاصيل، شاركت شكران متابعيها على انستغرام فيديو تطلب من خلاله مساعدة العرب للشعب الفلسطيني وهي في حالة بكاء وانهيار، حيث قالت: "لا حياة لمن تنادي، ولكن لابد ألا نفقد الأمل ونجرب أن نطلب مساعدة غزة ومساعدة فلسطين، وتحديدًا القطاع الصحي، مستشفى الشفاء قطعوا عنها الكهرباء، وينوا على قصفها، هل تعلمون معنى ذلك، نحن الآن فرصتنا الوحيدة أن نكون يدًا واحدة، فهذه هي فرصتنا كعرب".

وتابعت: "من أجل أن نساعد هؤلاء المواطنين، فعلينا أن نتحد لنستطيع أن نرفع رأسنا ونقول نحن عرب، واستردينا فلسطين، فهذا هو حلم حياتنا، والمطالبة بالحق ليست إرهاب، ولابد أن يفهم كل العالم هذا الشيء، ارجوكم كونوا يداً واحدة من أجل فلسطين، ومن أجل غزة، فقطعوا عنهم الإنترنت والكهرباء وكل شيء، والآن هم بحاجة لنا جميعاً".

واتهمت شكران البعض بمساندة العدو ضد فلسطين، تمامًا كما فعل في سوريا ولبنان والعراق، ذلك العدوّ الذي لا تتشرّف بذكر اسمه والذي ينبغي محاربته من أجل الأطفال.

أضافت: "لقد قيل لنا من قبل بأنكّم بعتموها ولم نصدّق، لكننا اليوم شاهدون ولم نعد لاجئين، وبإذن الله نحن عائدون، ونحن صوتهم، ولدينا إنترنت. وختمت مرتجى رسالتها مكرّرةً: "ساعدوا غزة، ساعدوا فلسطين".