رامي عياش يستكمل برنامج حفلاته من أجل جمعية "عياش الطفولة"

أعلنت جمعية "عياش الطفولة" لمؤسسها البوب ستار رامي عياش، عن استكمال برنامج حفلاته بالرغم من الظروف الصعبة التي تمر بها المنطقة، بحيث يعود مدخول حفلاته كاملة لأطفال الجمعية.

وفي التفاصيل، شارك حساب جمعية "عياش الطفولة" بيان صادر عنها عبر حسابها على انستغرام، جاء فيه: "تفيد وتعلن جمعية عياش الطفولة بأن مصدر تمويلها الوحيد منذ أن تأسست هو حفلات البوب ستار رامي عياش بحيث يعود مدخول حفلاته كاملة لتغطية مصاريف التعليم والقرطاسية وكسوة الشتاء لمئات الأطفال من من مختلف المناطق اللبنانية، فضلاً عن تأمينها المنح الجامعية للمتفوقين.

واختتم البيان: "ولهذا السبب وبالرغم من الظروف الصعبة الحالية التي تمر بها بلادنا العربية.. سيستكمل البوب ستار برنامج حفلاته المتفق عليه منذ وقت طويل".

وبدوره أعاد رامي عياش نشر البيان عبر الخاصية القصصية في حسابه على انستغرام، وعلق كاتباً: "نأكد بأن التزامنا باستكمال أعمالنا الفنية القادمة مسؤول عن مستقبل عدد كبير من الأطفال، ندعو الله ان ينعم وطننا العربي بالأمن والسلام".

وتابع: "وعن أولى الحفلات القادمة سيلتقي البوب ستار بجمهوره ومحبيه في الإمارات في "بازار لاونج" دبي يوم الجمعة المقبل في 3 نوفمبر".