حسين الجسمي يشارك في رمضان 2024 بهذه الأعمال

بأعمال إنسانية مجتمعية رمضانية، يستمر جبل الاغنية العربية حسين الجسمي في زرع الأمل والتفاؤل والسعادة من خلال أعماله المؤثرة ذات المحتوى الإجتماعي والخيري، وشكلت معايدة رمضانية للجمهور العربي بمناسبة قدوم شهر رمضان.

أسمراني عيونه سمرا:

 قدم حسين الجسمي كليب أغنية "اسمراني عيونه سمرا" الذي يجدد بها تعاونه مع شركة اورنچ مصر، عبر صفحته على يوتيوب. ووصلت الاغنية خلال ساعات قليلة من عرضها الى أكثر من مليون مشاهدة، وتضمنت لقطات مصورة خصيصاً من صميم الحياة المصرية بمواقفها اليومية المختلفة، والتي حازت منذ أول ساعات عرضها على إعجاب وتداول الشعب المصري عبر مواقع التواصل الإجتماعي .والأغنية من تأليف أيمن بهجت قمر، وألحان عزيز الشافعي.

وتقول كلمات مقدمة الاغنية: "ابن نكته يقطعك..واما يزعل يوجعك..واما تستجدع معاه..لما تستجدع معاه..ده اللي للسما يطلعك..اسمراني عيونه سمرا..واد جدع راضي ورجوله..فهلوي يفهمها طايرة..يدخل القلب بسهولة".

وشارك في نهاية الكليب الممثل أحمد عز الذي ظهر بمشاهد متنوعة مع مجموعة من أهل مصر في مناسبات مختلفة.

  : أفشوا السعادة - تتر برنامج قلبي اطمأن

أطلق حسين الجسمي عمله الرمضاني الثاني "أفشوا السعادة" شارة البرنامج الإنساني "قلبي اطمأن 2024"، على صفحته على يوتيوب والذي حظي بتفاعل كبير بين الجمهور الخليجي والعربي، نظراً لمشاعر السعادة التي تطلقها. و الأغنية من كتابة وألحان سيف فاضل.

وتقول مقدمة الاغنية: " سأكون من يبدا السعادة كلما حانت..حتما بأيدي الخيرين همومنا هانت..الله عون للقلوب إذ استعانت..أفشوا السعادة رغم أنف ظروفنا..لا وقت للوم و لا لفراقنا..الناس للناس وهذا عهدنا".