تركي آل الشيخ يرد على منتقدي إستمرار "موسم الرياض" رغم الأحداث داخل فلسطين

تركي آل الشيخ يرد على منتقدي إستمرار "موسم الرياض" رغم الأحداث داخل فلسطين

رد رئيس الهيئة العامة للترفيه المستشار السعودي تركي آل الشيخ على الإنتقادات التي وجهت لإستمرار الحفلات ضمن فعاليات موسم الرياض، بالرغم من الأحداث الراهنة في غزة.

جاء ذلك في تدوينة لتركي آل الشيخ عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، حيث كتب: "هناك نقطة مهمة اعتقد يجب الاشارة إليها بوضوح وأنا في الفترة الاخيرة لم أتحدث كثيراً لكن اعتقد من المهم الحديث الآن … سنة ١٩٦٧ م عندما أحتُلت دول لم يتوقف أي شيء وعند حرب لبنان لم يتوقف أي شيء وعندما حاربت بلدي ٧ سنوات لم يتوقف فيها شيء".

أضاف: "دم السعودي أغلى لدي من أي شيء… عندما يزايد التافهين علينا يجب أن نوضح الحقيقة … لا أعرف متى تنتهي مسخرة استخدام اسم المملكة أو اسمي أو اسم موسم الرياض في اي شيء كشماعة لتحويل الأنظار عن حدث آخر أو وضع آخر".

وتابع: "إلى متى السماح للغلط على شخصيات اعتبارية في بلدي والبكاء عند الرد ؟ وإلى متى ترهيب كل من يتعاون معنا في عمل شريف مثله مثل أي عمل آخر … لم أرى كرة القدم توقفت مثلاً وأي وظيفة حرة وشريفة وأي وظيفة سياحية ايضاً".

واختتم: "أعتقد أن المواطن العربي أصبح ملم وفاهم اسم تركي آل الشيخ يستخدم لماذا ومن من … لقد اصبح الوضع مكشوف تماما وبنفس الادوات وبنفس الصحف ونفس الطريقة ونفس الاشخاص … لكن السعودي وانا منهم مشغول بتطور بلده ونهضتها ومرحب بكل زائر ومحب".

ويشار إلى أن تدوينة تركي آل الشيخ تأتي عقب الجدل الواسع الذي أثاره الممثل المصري محمد سلام في مصر واعتذاره عن المشاركة في عرض مسرحية "زواج إصطناعي" ضمن فعاليات موسم الرياض نظراً للأحداث الجارية والقصف المستمر على قطاع غزة من قبل الجيش الإسرائيلي، منذ بدء عملية "طوفان الأقصى" في السابع من تشرين الأول/أكتوبر الجاري.