بدء وصول النجوم إلى السعودية قبل انطلاق Joy Awards

بدأ النجوم العرب والعالميين بالتوافد إلى المملكة العربية السعودية استعداداً للحدث الأكبر في الشرق الأوسط حفل توزيع جوائز جوي اوردز - Joy Awards 2024 الليلة.

ساعات تفصلنا عن انطلاق الحفل الأضخم على الإطلاق، والذي يجمع نجوم من كل أنحاء العالم في المملكة العربية السعودية، حفل Joy Awards لعام 2024.

ومن النجوم الذين عبّروا عن سعادتهم في التوجه أو الوصول إلى الممكلة العربية السعودية وشاركوا تلك اللحظات مع المتابعين، هم "منى واصف، تيم حسن، عابد فهد، ملحم زين، سلافة معمار، وليد توفيق، رحمة رياض، أمل بوشوشة، ديمة قندلفت، ريتا حرب، سامر المصري، هدى حسين، سامر إسماعيل، نيكول سابا، يوسف الخال وغيرهم".

كما شارك معالي المستشار تركي آل الشيخ فيديوهات على منصة إكس، يظهر من خلالها وصول كل من جون سينا وكيفن كوستنر إلى السعودية للمشاركة في جوي أووردز.

ويشمل الحفل توزيع جوائز عن 13 فئة وهي "جائزة أفضل ممثل وممثلة ووجه جديد عن فئة المسلسلات، جائزة المسلسل المفضل، جائزة الممثل المفضل والممثلة المفضلة، الفيلم المفضل، الوجه الجديد عن فئة السينما، جائزة الفنان المفضل، الفنانة المفضلة، الأغنية المفضلة، جائزة الرياضي والرياضية المفضلة، جائزة المؤثر المفضل والمؤثرة المفضلة، وجائزة الأكثر مشاهدة".

بالإضافة إلى الجوائز التكريمية، وتشمل جائزة صنّاع الترفيه الفخرية، جائزة الإنجاز مدى الحياة، وجائزة شخصية العام.