اليكم أبرز حفلات نجوم الغناء في عيد الفطر 2024

يشهد شهر نيسان/ أبريل 2024 العديد من الحفلات لأهم نجوم الغناء في لبنان والعالم العربي بمناسبة عيد الفطر ، اليكم أبرز هذه الحفلات:

يستعد أمير الغناء العربي هاني شاكر لإحياء حفل في 13 نيسان/ أبريل في فندق Atlal Plazaفي لبنان بمناسبة عيد الفطر . وهذا الحفل من تنظيم شركة عكنان.

ومن المقرر أن يجتمع ريس الأغنية العربية ملحم زين والفنان اللبناني الشامل زياد برجي في 13 نيسان/ أبريل بمناسبة عيد الفطر في كازينو لبنان.

أيضاً من المقرر أن يحيي النجم المصري ايهاب توفيق في 20 نيسان/ أبريل حفلاً غنائياً في O Beirut في لبنان وهو من تنظيم ميشال عويس و Hawks Production.

كما يجتمع النجمين اللبنانيين سعد رمضان ونادر الأتات في 13 نيسان /أبريل في حفلين مختلفين في عيد الفطر حيث يقام الأول في مدينة جبيل وهو من تنظيم Guru.

أما الحفل الثاني في خيمة بيروت ، كما يشاركهما الحفل الفنان الاستعراضي باسم فغالي.

ويقام حفل للنجم اللبناني سعد رمضان في 11 نيسان / أبريل 2024 في Spine Cairo في مصر وذلك في مناسبة عيد الفطر حيث يشاركه الحفل كل من DJ Martin و Rahma Sax .

وفي 12 نيسان/ أبريل يجتمع ملك الرومنسية وائل كفوري بالنجم اللبناني آدم لإحياء عيد الفطر في مركز دبي التجاري، قاعة زعبيل.

أيضاً يحيي النجم المغربي سعد لمجرد في 13 نيسان / أبريل لإحياء عيد الفطر في O Beirut بمشاركة DJ RODGE وهذا الحفل من تنظيم ميشال عويس و Hawks Production.

ويقام حفل غنائي للنجم اللبناني معين شريف في 26 نيسان/ أبريل حيث سيغني العملاق الراحل وديع الصافي في O Beirut وهو من تنظيم ميشال عويس و Hawks Production.

تجدر الإشارة إلى أن جميع الحفلات المذكورة هي برعاية اعلامية لأغاني أغاني وLBCI.