الليلة.. السعودية على موعد مع انطلاق فعاليات "موسم الرياض 2023”

الليلة.. السعودية على موعد مع انطلاق فعاليات "موسم الرياض 2023”

تنطلق الليلة فعاليات “موسم الرياض” بنسخته الرابعة، والذي يُعد من من أبرز وأكبر الفعاليات الثقافية والترفيهية التي تقام في المملكة العربية السعودية.

وسيجري حفل افتتاح النسخة الرابعة من موسم الرياض، في مبنى بوليفارد هول متعدد الاستخدامات، الذي من المقرر أن يستضيف أيضًا عددًا من الفعاليات والأحداث العالمية طوال فترة الموسم.

وأكد رئيس مجلس إدارة هيئة الترفيه في السعودية تركي آل الشيخ، أن موسم الرياض لهذا العام يتضمن عدة أنشطة وفعاليات متنوعة، مثل العروض الفنية، الحفلات الموسيقية، الفعاليات الرياضية والمسابقات، العروض الترفيهية، المعارض الفنية والثقافية، وغيرها الكثير، حسب تعبيره.

وحسب ما أعلن تركي آل الشيخ، فإن حفل الافتتاح سيبدأ بالنزال التاريخي الأكبر على الإطلاق بين الملاكم تايسون فيوري، ولاعب الفنون القتالية فرانسيس أجانو.

وعلى هامش هذه الفعاليات، أقام تركي آل الشيخ حفل عشاء خاص جمع فيه نخبة من نجوم وصناع الفن أبرزهم سالم الهندي، محمد عبده، إليسا، أصالة نصري، نانسي عجرم، محمد حماقي، عمرو يوسف، رابح صقر، أحمد عز، محمد هنيدي، أشرف عبدالباقي، بيومي فؤاد.

وفي سياق متصل، أعلن تركي آل الشيخ، عن التعاون مع أمير الطرب عبد المجيد عبد الله في الأغنية الرسميّة الافتتاحيّة لموسم الرياض بنسخته الرابعة.

وشارك آل شيخ الأغنية مرفقة بفيديو كليب عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وكتب: "أغنية موسم الرياض بالتعاون مع الفنان الكبير عبد المجيد عبد الله".

أغنية موسم الرياض الجديدة من كلمات فهد المساعد، ألحان عمرو مصطفى، توزيع محمود صبري، وتريات أحمد حسن فكري، ومكس وماستر جاسم محمد.