إليكم موعد حفل أصالة وأحلام في دبي

إليكم موعد حفل أصالة وأحلام في دبي

تستعد أصالة الفن العربي أصالة نصري والفنانة الإماراتية أحلام لإحياء حفلاً غنائياً ضمن احتفالات كوكاكولا دبي، المقرر إقامته يوم الجمعة 15 كانون الأول/ديسمبر المقبل.

وروجت أصالة للحفل حيث شاركت البوستر الدعائي الخاص به عبر حسابها الرسمي على انستغرام، وعلقت كاتبة: "احجزوا تذاكركم الآن من الموقع الرسمي".

وفي وقت سابق، تصدرت أصالة المشهد عبر منصات التواصل الاجتماعي، عقب ظهورها حافية القدامين في حفل "روائع بليغ حمدي" الذي أقيم أخيراً في المملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات النسخة الرابعة من موسم الرياض.

وكشفت أصالة عن أسباب ظهورها حافية القدمين على هامش المؤتمر الصحفي لحفل "ليلة الدموع 2"، قائلة: "أغلب الأوقات أكون حافية وإذا كانت لدي فقرة وسأبذل بها مجهوداً قوياً مع أغانٍ صعبة أفضّل أن أكون حافية، لأني اكتشفت أنني في المنزل وحتى في الأستوديو أسجل الأغاني وأنا حافية القدمين، حتى إذا كنت أرتدي حذاءً رياضياً أخلعه".

أضافت: "أحب الوقوف حافية وأنا أغني لأن جسدي يتحرك كثيراً، قد لا يرى الجمهور هذه الحركة، لكني أحس بها وحركتي مع المجهود في الغناء يكون أجمل وأنعم وأعلى وأنا حافية".

ويشار إلى أنّ أصالة كانت مفاجأة حفل "ليلة الدموع 2"، الذي أقيم في السعودية، وقدمت من خلاله عدة أغنيات درامية هي: "جابو سيرته"،"آسفة"، وأغنية "حبيبي الأولاني"، حيث قدمتها على طريقة الديو مع الفنان رامي صبري، الذي كان من بين الفنانين المشاركين في الحفل.