إليكم أجواء ونجوم اليوم الثاني من مهرجان مدل بيست ساوندستورم 2023

إليكم أجواء ونجوم اليوم الثاني من مهرجان مدل بيست ساوندستورم 2023

أجواء حماسية شهدتها فعاليات اليوم الثاني من مهرجان مدل بيست ساوندستورم "MDLBEAST Soundstorm 2023"، تحت شعار "هنا تلقى جوّك".

وشهد مسرح الحفل في الليلة الثانية من مهرجان مدل بيست ساوندستورم الشبابي، تألق عدد من النجوم ومنهم حميد الشاعري، حكيم، روبي، رامي صبري، دي جي علي فتح الله، محمود العسيلي وتيارا.

أيضاً شارك عدد من النجوم العالميين حفل مدل بيست ساوندستورم في يومه الثاني مثل مارتن غاريكس، كريس براون، ويز خليفة، ويل سميث مع جيزي جيف، كما حضرت هاندا أرتشيل وكيفانش تاتليتوغ إلى المهرجان بعد تلقيهم دعوة خاصة.

بدا على النجم المصري حكيم في مهرجان مدل بيست ساوندستورم النشاط والحماس منذ لحظة دخوله للمسرح وملاقاته الجماهير، ليتفاعلوا معه بشكل كبير مع أدائه لأغنية "السلام عليكو".

وقدمت النجمة المصرية روبي فقرتها أمام الحضور الذين استمتعوا بأدائها ورقصاتها المليئة بالطاقة والإيجابية.

وأثبت الفنان حميد الشاعري حضوره المميز في مهرجان مدل بيست ساوندستورم حيث قدم ريميكس لأغنية "عودة"، بالتعاون مع دي جي علي فتح الله

وشكل صعود النجم العالمي ويل سميث على المسرح ثورة في صفوف الجماهير الذين هتفوا وصفقوا ورقصوا معه على مجموعة من أشهر أغانيه، كان أبرزها "Welcome To Miami" التي غيّر ويل كلمة ميامي فيها إلى الرياض أثناء غنائها، ما أثار إعجاب الجمهور.

كما دعا ويل إبنه جايدن لمشاركته على المسرح، واستغل الفرصة ليوجه الشكر إلى الجماهير على استقبالهم له ولعائلته في السعودية وقال : "كنت أرغب في زيارة السعودية منذ أن كنت طفلاً".