إلهام شاهين بالزي الفلسطيني خلال تكريمها في الولايات المتحدة

إلهام شاهين بالزي الفلسطيني خلال تكريمها في الولايات المتحدة

حرصت الممثلة المصرية إلهام شاهين على ارتداء الزي الفلسطيني خلال تكريمها في المهرجان المصري الأميركي للسينما والفنون، الذي أقيم في مدينة نيويورك داخل الولايات المتحدة الأميركية.

وشاركت شاهين فيديو لحظة تسلمها الدرع التكريمي عبر حسابها على انستغرام، وعلقت كاتبة: "يملأني الحزن والألم على شهداء فلسطين .. ارتديت الزي الوطني الفلسطيني أثناء تكريمي في المهرجان المصري الأمريكي للسينما و الفنون بنيويورك في أمريكا .. لنعلن عن دعمنا بكل قوة للشعب الفلسطيني".

وتابعت: "وندعو للسلام بشرط عودة الحقوق لأصحابها .. وأقول لدعاة الشر والحروب .. كفاكم تخريب في الوطن العربي وضياع حياة الأبرياء.. و هذه كلمتي إلى الجاليات العربية بنيويورك الذين شرفونا بالحضور لنرفع جميعا شعار المهرجان هذا العام .. فلسطين في القلب".

عادت وشاركت صورة مع بعض نجوم مصر الذين تواجدوا في المهرجان أيضاً، وكتبت "شكرا للمهرجان المصري الأمريكي للسينما و الفنون.. و شكرا لرئيس المهرجان أ. صفوت يوسف على إصرارك لإقامة هذه الدورة في حب و دعم فلسطين رغم كل الظروف الصعبة و الألم اللذي نعيشه جميعا".

أضافت: "شكرا على إختيارك فيلم الإفتتاح عن شيرين أبوعاقلة الإعلامية الفلسطينية التي إغتالتها أيادي الإحتلال الصهيوني الغادر .. الفيلم صرخة ألم و وجع على كل شهدائنا .. شكرا للجالية العربية اللذين شاركوا فنانين مصر لإعلان موقفهم و دعمهم لفلسطين .. و شكرا لفناني مصر المهمومين بقضايا الوطن العربي".

وباركت لزملائها لبلبة وعمرو يوسف والمخرج هاني لاشين على تكريمهم في المهرجان، وعلقت "أنتم خير سفراء لبلدكم و دايما مشرفين لمصر و للفن المصري في كل مكان في العالم ..و نرفع جميعا شعار المهرجان .. فلسطين في القلب".

من جهة اخرى، تستعد إلهام شاهين لبدء تصوير فيلمها الجديد "الحب كله"، خلال الأيام المقبلة بعد غياب عن السينما لأكثر من أربع سنوات، منذ آخر فيلم قدمته "يوم للستات".