إطلاق تطبيق "JOY AWARDS" وبدء التصويت لاختيار النجوم

إطلاق تطبيق "JOY AWARDS" وبدء التصويت لاختيار النجوم

أعلن المستشار السعودي تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، عن بدء التصويت لاختيار النجوم والأعمال المرشحة للفوز بجوائز "Joy Awards" في نسختها الرابعة، بعد أسبوعين على انطلاق موسم الرياض تحت شعار "BigTime".

ودعا تركي آل الشيخ الجمهور العربي لاختيار نجومهم وأعمالهم المفضّلة لعام 2023 ضمن فئات الجوائز، والتي تشمل 5 فئات هي: السينما، والموسيقى، والمؤثرين، والرياضة، والمسلسلات.

كما شارك آل الشيخ مقطعاً تشويقياً للحفل المُنتظر عبر حسابه الخاص على منصة إكس وعلق كاتباً : "حفل توزيع جوائز صناعة الترفيه Joy Awards … يرجع بنسخته الرابعة … ضمن فعاليات #موسم_الرياض 2023 Joy Awards is back in its 4th edition for #RiyadhSeason 2023 … حملوا التطبيق … وصوتوا للأفضل Download the app and start voting https://joyawards.onelink.me/RuyP/kbrtx2pm #BigTime #RiyadhSeason".

تغتبر جائزة 'Joy Awards' من أبرز الجوائز العربية التي تُقدّم للفائزين باعتبارها إعترافاً صريحاً من الجمهور بالتميز في الإنجازات الفنية والرياضية ومجالات التأثير، الأمر الذي يجعل لها أهمية كبيرة لاعتمادها على تصويت الجمهور دون دخول أية معايير أخرى من جهات تحكيمية.

كما يُقام حفل توزيع جوائز 'Joy Awards' في العاصمة الرياض، حيث يتوافد إليها الفنانون كل عام، إلى جانب المُهتمين والمختصّين في المجال، وتُمنح من قبل الهيئة العامة للترفيه لمُستحقيها من النجوم.