أنغام تلقن أفيخاي أدرعي درساً قاسياً وتتصدر الترند: "الإنسانية بريئة من أمثالك"

أنغام تلقن أفيخاي أدرعي درساً قاسياً وتتصدر الترند: "الإنسانية بريئة من أمثالك"

تواصل النجمة المصرية أنغام التعبير عن دعمها لفلسطين، وتتفاعل باستمرار مع الأحداث الجارية في غزة، فبعدما طلبت أخيراً من جمهورها التبرع لأهل غزة وأعلنت تأجيل حفلها في دبي، دخلت فى سجال عبر حسابها على منصة إكس مع المتحدث بإسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي بعد مطالبته لسكان حيّ الزيتون في قطاع غزة، بترك منازلهم والتحرّك نحو الجنوب.

أعادت أنغام نشر تغريدة أفيخاي، وعلقت عليها كاتبة: "ربنا ياخدك ونرتاح من وجهك"، الأمر الذي استفز أفيخاي منتقداً طريقة كلامها في تدوينة عبر حسابه على منصة إكس.

وبدورها ردت أنغام كاتبة: "أنت يا اسمك إيه!! بدون رقي ولا أدب لإنك ما تستحقش الأدب فى الكلام، ولا التعامل أنا اسمي أنغام مطربة مصرية عربية عارف يعني إيه مصرية؟ يعني مصر".

أضافت: "الرقي والأدب مع الراقيين فقط مش مع اللي زيك يا صهيوني، والإنسانية نعرفها إحنا المصريين لما بعتنا لكم الأسرى بتوعكم مستورين بالبيجامات الكستور فاكر؟ بعد ما الجيش المصري انتصر عليكم فى حرب 73 ورجع سيناء منكم اللى كنتم محتلينها يا مغتصبين".

وأردفت أنغام هجومها على أفيخاي: "الإنسانية بريئة من أمثالك وبريئة من أعمال جماعتك وجيشك المتوحّش النازي، قاتل الأطفال والنساء والمدنيين الأبرياء. والدين بريء من أعمالكم وكذبكم (ولكلّ فعل ردّ فعل). أنظر أنت إلى ما فعلتم من اليوم الذي احتللتم فيه أرض فلسطين يا اسمك إيه إنت!"

وختمت: "فلسطين وشعبها يقاومون محتلاً غاشماً مجنوناً مغتصباً، يا قتلة الأطفال. والحيوانات بريئة من وحشيتكم. قال عزّ وجل "وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ".

وتصدرت أنغام الترند على مواقع التواصل الاجتماعي ولاقى ردها تفاعلاً واسعاً من رواد الإنترنت الذين أشادوا بجرأتها واستمرار دعمها للشعب الفلسطيني عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي منذ اندلاع الأزمة.