أنغام تتلقى رسالة تهديد إسرائيلية بعد مهاجمتها أفيخاي أدرعي وهكذا ردت

أنغام تتلقى رسالة تهديد إسرائيلية بعد مهاجمتها أفيخاي أدرعي وهكذا ردت

تلقت النجمة المصرية أنغام تهديدات مباشرة من خلال رسائل على واتساب، بعد الرد العنيف الذي قامت به على المتحدث بإسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي إثر مهاجمته لها من خلال حسابه على منصة إكس.

وفي التفاصيل، كشفت أنغام عن تلقيها رسالة تهديد مباشرة بالقتل من خلال رسالة وصلت إلى رقمها الخاص عبر واتساب، وشاركتها مع المتابعين مع حرصها على إظهار الرقم الذي أرسلت منه الرسالة، وجاء في نص الرسالة: "الفنانة غير الفاضلة أنغام... تدين وبشدة دولة وقيادة إسرائيل الفعل المشين الذي قمت به أنت ومن معك من الفنانين... ومثل هذه التجمعات والهتافات الرخيصة لن تؤثر في عزم وقوة وإرادة القيادة الإسرائيلية... ومثل ما تمت إبادة جماعية للفلسطينيين قادرين على إبادتكم عن بكرة أبيكم وضم أراضيكم لأراضينا وسيناء ستصبح أرضاً إسرائيلية شئتِ أم أبيتِ، سواء الآن أم لاحقاً... الوقت كفيل لتعلموا من هي إسرائيل وماذا تستطيع أن تفعل بشعوب ذليلة... إسرائيل من عشرات السنين ترى دمكم رخيصاً وقتلت منكم الآلاف ولا تستطيعون فعل شيء... فقط اجتماعات وهتافات رخيصة مثلك ومثل الحثالة اللي معك... إسرائيل تاج على رؤوسكم".

ورداً على الرسالة شاركت أنغام بياناً رسمياً عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، جاء فيه: "تلقيت على هاتفي الخاص رسالة تهديد شديدة الحقارة، تهديد لم ينل مني إلا ضحكات الاستهزاء، ينم عن ضعف ووضاعة وقلة حيلة".

أضافت: "نعلم جيداً من أنتم، محتلين ومغتصبين وسفاحين، هكذا عرفكم العالم وهكذا سنودعكم إلى مزابل التاريخ، هذا إن تذكركم التاريخ في الأصل".

وتابعت: "لست بصدد الدفاع عن مصر، لأن هذه الرسالة أكبر دليل على أن جرحها لا زال غائراً على جبينكم الذى نكسناه، مصر التي ستظل للأبد كابوس لن تستيقظوا منه، وستبقى أرضها حرة مستقلة شاهدة على خستكم، تذكركم دوماً بأحلك لحظات عاشها شعبكم".

وأكدت: "ستبقى أرض سيناء للأبد تشهد كل حبة رمل فيها على هزيمتكم النكراء التي سنحتفل بها من الآن صاعداً كل ساعة لا كل عام".

واختتمت: "شعب فلسطين الأبطال أصحاب الأرض والحق باقون إلى يوم الدين، بالرغم من إبادتكم العرقية الممنهجة، ولنا لقاء قريب تروا فيه إسرائيل تراب تحت أقدامنا".