أسرة عبد الحليم حافظ تتخذ الإجراءات القانونية ضد مروجي شائعات زواجه من سعاد حسني

أسرة عبد الحليم حافظ تتخذ الإجراءات القانونية ضد مروجي شائعات زواجه من سعاد حسني

بعد تداول صورة لعقد زواج العندليب الأسمر الراحل عبد الحليم حافظ من سندريلا الشاشة الراحلة سعاد حسني، وتأكيد أختها أخيراً حدوث الزواج رسمياً، أعلن الفنان محمد شبانة ابن شقيق العندليب أن الأسرة كلفت المستشار القانوني ياسر قنطوش باتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد مروجي الشائعات ومعرفة مصدر عقد الزواج "المزور".

وفي هذا الإطار، نشر شبانة بياناً صحفياً عبر صفحته الشخصية على فيسبوك، جاء فيه: "إن أسرة الفنان الراحل عبدالحليم حافظ تهيب بالسادة الصحفيين والسادة مقدمي البرامج التليفزيونية بضرورة تحري الدقة بشأن ما تردد على وسائل التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة من شائعات عن زواج العندليب من الفنانة سعاد حسني، والتي جاءت علي لسان شقيقتها في برنامج مع المذيعة منى الشاذلي، وبشأن ما قاموا بنشره من عقد زواج منسوب للفنان الراحل في كتاب عن حياة الفنان الراحل والفنانة سعاد حسني".

أضاف: "وإزاء هذه الحملة الممنهجة والمعلومات التي لا أساس لها من الصحة والتي من شأنها أن تؤثر على عائلة الفنان الراحل، فإن أسرة العندليب متمثلة في ابن شقيقه الفنان محمد شبانة قد قاموا بتكليف المستشار القانوني باتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال أشقاء الفنانة سعاد حسني مروجي تلك الشائعات التي غرضها النيل من السمعة الطيبة للفنان الراحل وأن تلك الشائعات هدفها التشهير والنيل من سمعته".

يذكر أن السيدة جيهان عبدالمنعم، الأخت الصغرى للراحلة سعاد حسني، كشفت أخيراً عن كواليس علاقة عبدالحليم حافظ، بسعاد حسني، حيث أكدت أنهما تزوجا 6 سنوات ونصف وقالت ان سعاد كانت تحلم بإنجاب أطفال.

وتابعت: "نحن كنا معاها دائماً ما عدا ساعات العمل، لكن أي وقت تاني كنا معاها، فأنا كنت بشوف عبدالحليم بشكل مستمر خصوصاً لما كانوا متجوزين".