"Hold Your Fire".. كاظم الساهر يغني بالانكليزيّة من أجل فلسطين

"Hold Your Fire".. كاظم الساهر يغني بالانكليزيّة من أجل فلسطين

كشف قيصر الغناء العربي كاظم الساهر عن تفاصيل أغنية جديدة يستعد لتقديمها خلال الفترة المقبلة، بهدف الدعوة إلى إنهاء الحرب الدائرة في فلسطين.

في هذا الإطار، شارك الساهر متابعيه على انستغرام صوراً من كواليس تحضيرات الأغنية، ومقطع فيديو لمجموعة من الكورال المشاركين في العمل.

وأرفق الساهر المنشور بتعليق جاء فيه: "في إطار سعينا المتواصل لدعم أهلنا بكل ما أوتينا من الأدوات والإمكانات والصداقات في الشرق والغرب، أقوم بالتعاون مع جمعية الأمم المتحدة للموسيقى الكلاسيكية بإنتاج أغنية Hold Your Fire بهدف تسليط الضوء على شأن الكارثة الإنسانية، والدعوة إلى إنهاء الحرب المدمّرة. وقد اخترنا أن تكون باللغة الإنكليزية لإيصال رسالة إلى العالم تدعو لوقف العنف الذي يمارَس على المدنيين الأبرياء".

أضاف: "وسيتم التبرع بالجزء الأكبر من عائدات البث لدعم الجهود الإنسانية للأمم المتحدة من خلال الوكالات التالية: الأونروا (وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين في الشرق الأدنى)، اليونيسف (منظمة الأمم المتحدة للطفولة)، وبرنامج الأغذية العالمي".

يُذكر أن الأغنية مستوحاة من فكرة كاظم الساهر، كلمات توم لو، توزيع ميشال فاضل، بالتعاون مع جمعية الأمم المتحدة للموسيقى الكلاسيكية بإدارة بريندا فونجوفا.